مكاري ثمن باسم "القرار الكوراني" انسحاب جون مفرج لصالح قوى 14 آذار
٢٩ أيار ٢٠٠٩

 

ادلى نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري باسم "لائحة القرار الكوراني" بتصريح ثمن فيه اعلان جون مفرج انسحابه من المعركة الانتخابية لصالح قوى 14 آذار، وقال: "إن لائحة القرار الكوراني التي تجمع كلا من نقولا غصن وفريد حبيب وفريد مكاري، وقيادات قوى 14 آذار، تثمن عاليا الموقف الذي اتخذه المهندس جون مفرج بالانسحاب من المعركة الانتخابية لصالح قوى 14 آذار وثورة الأرز، وتعتبر أنه موقف وطني لبناني شريف صادق ويمثل ما يتحلى به المهندس مفرج من مزايا صادقة وإرادة طيبة لخدمة الكورة وبذل الغالي والنفيس من أجلها".
تابع "نعاهد الكورانيين على العمل معا، والسير متضامنين في المرحلة المقبل، ونعتبر أن انسحابه يأتي دعما للخيار السيادي ويوفر مزيدا من الالتفاف الشعبي حوله".
وجدد مكاري الشكر للمهندس مفرج، بما له من موقع في الكورة وبين أهلها، مؤكدا "اعتباره شريكا في العمل من أجل الكورة، وفي صوغ قراراتها، في إطار مرجعية كورانية تسعى الى تحقيق مصالح الكورة والاهتمام بقضاياها، وترفع المصلحة الوطنية العليا فوق أي إعتبار".
وكان مفرج أعلن خلال مؤتمر صحافي عقده في دارته في بشمزين، "انسحابه من المعركة الانتخابية، لصالح فريق 14 آذار". ورأى "ان لا خلاص من دون التوحد حول رئيس الدولة الذي أثبت وطنيته وحكمته في قيادة لبنان بتجرد واخلاص وترفع عن الاهداف الشخصية".

 
 
 
3 2 1
28 Aug 17
مكاري: الكلام عن توظيف القدرات في بناء الدولة جديد ويمكن البناء عليه لكنّ شرط تحقيقه الإقرار بأن تكون الدولة وحدها صاحبة القرار السيادي