الحريري مستقبلاً وفد عائلات وفاعليات الكورة: أدعوكم للاقتراع لمرشحي اللائحة الثلاثة بالكامل
١٩ أيار ٢٠٠٩

رأى رئيس كتلة "المستقبل" النائب سعد الحريري" ان التفاهم بين اللبنانيين هو السبيل الوحيد للنهوض بالوطن واخراجه من الازمات التي مر بها.

وقال أمام وفد من عائلات وفاعليات بلدة الكورة يتقدمهم نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري والنائبان فريد حبيب ونقولا غصن: "إن اللبنانيين عانوا كثيراً من الاقتتال والحروب الداخلية والاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على لبنان وقد أثبتت الوقائع، أنه لا يمكن لأي طائفة أو مذهب أن يربح على الآخر، والخاسر الأكبر من هذه الحروب هو لبنان واللبنانيين عموما". موضحاً "أن وحدة اللبنانيين هي أكبر سلاح بيد لبنان في وجه المخاطر الإسرائيلية، وأن المواقف التي تعمل على إضعاف هذه الوحدة لا تصب في مصلحة لبنان".
وخاطب الحريري الحاضرين بالقول: "إننا نخوض هذه الانتخابات كعائلة واحدة لأن معركتنا واحدة وقضيتنا واحدة ومسيرتنا واحدة، وهي قيام الدولة التي ناضلنا وضحينا من أجلها واستشهد الرئيس الحريري في سبيل قيامها، وهي اليوم على المحك. في الكورة لائحة تضم ثلاثة مرشحين، دولة الرئيس فريد مكاري الذي كان بمثابة الأخ والصديق لرفيق الحريري وبالنسبة لي فهو أخ وعمّ، أما بالنسبة للنائب فريد حبيب وللمرشح نقولا غصن فقد كانا من الأوفياء الذين ضحوا معنا ووقفوا الى جانب هذا البيت في مصابه الأليم، ونحن أهل الوفاء وسنكون أوفياء لهم جميعاً، وأدعوكم للاقتراع لمرشحي اللائحة الثلاثة بالكامل. نحن لم نستطع أن نتواصل معكم كما يجب خلال السنوات الأربع الماضية بسبب الظروف الأمنية الصعبة التي مررنا بها والتي يعرفها الجميع، ولكن أعدكم بأننا سنولي مع نوابكم الكرام منطقتكم الاهتمام اللازم في المرحلة المقبلة".

وكان قد التقى وفدا من عرب منطقة الكورة في حضور مكاري، وشدد امامه على اهمية الانتخابات المقبلة وضرورة المشاركة الكثيفة فيها.

 
 
 
3 2 1
28 Aug 17
مكاري: الكلام عن توظيف القدرات في بناء الدولة جديد ويمكن البناء عليه لكنّ شرط تحقيقه الإقرار بأن تكون الدولة وحدها صاحبة القرار السيادي