مكاري: الحكومة ستشكل قريبا وسترضي جميع اللبنانيين
١٧ أب ٢٠٠٩


أكد نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري خلال لقاء تكريمي له في بلدة رحبة- عكار أقامه السيد سليم حنا في حضور النائبين السابقين مصطفى هاشم وعبدالله حنا وحشد من الفاعليات السياسية والاجتماعية والأهالي أنه "قريبا ستكون حكومة في لبنان برئاسة الشيخ سعد الحريري، وستكون على مستوى الشيخ سعد الحريري وسترضي جميع اللبنانيين".
وأشار الى أن "عكار التي قدمت الكثير للوطن، يجب أن تعطى ما تستحق من اهتمام في إطلاق المشاريع الخدماتية والانمائية والاجتماعية لأنها جزء غال من الوطن".
وقال "إن عكار لها معزة في قلبي كالكورة، وتربطنا بأهلها علاقات وثيقة، فضلا عن دورها الوطني، ولنا فيها صداقات ولا سيما في بلدة رحبة كزميلنا النائب السابق عبد الله حنا الذي من خلاله ومن خلال النواب الزملاء سنتواصل من أجل إيصال كل أنواع الخدمات وإطلاق المشاريع الإنمائية في عكار".
وكان اللقاء استهل بكلمة ترحيبية لصاحب الدعوة الذي أشاد بـ"عطاءات دولة الرئيس مكاري وخدماته في مختلف المناطق"، متمنيا "أن تأخذ عكار اهتماما من دولته لتفعيل وتحريك الخدمات". وأمل "أن تشكل الحكومة قريبا وأن تكون الزيارة المقبلة لعكار من دولة الرئيس المكلف الشيخ سعد الحريري".

 
 
 
3 2 1
20 Nov 18
مكاري بعد لقائه المطران عودة: الحل الوحيد لتشكيل الحكومة هو اتباع الدستور