1 2 3
 
2 Dec 16
فريد مكاري: لن أترشح... وقاعدتي أقرب إلى القوات
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   
 
 
مكاري في "كلام الناس": لائحة 14 آذار في الكورة ستفوز كاملة 23 April 09
توقّع نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري فوز لائحة 14 آذار كاملة في انتخابات الكورة، مؤكدًا أن "الناخب في الكورة لا يباع ولا يشترى".
 
مكاري أعلن "لائحة القرار الكوراني": نخوض الانتخابات طامحين الى ترسيخ لبنان الدولة 11 April 09
أعلن نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري من كفرحزير لائحة مرشحي قوى 14 آذار للانتخابات في دائرة الكورة، تحت اسم "لائحة القرار الكوراني"، وضمّت، اليه، النائبين فريد حبيب ونقولا غصن، ودعا مكاري الكورانيين، خلال احتفال جماهيري حاشد، "الى أن ينتخبوا اللائحة التي تعكس صورة (...)الكورة الحرة من كل ارتهان ووصاية، التي تملك قرارها، ولا تقبل الاملاءات من أحد ".
 
مكاري لـ «الراي»: الحريري مرشّحنا لرئاسة الحكومة إذا فازت «14 آذار» 5 April 09
اعلن نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري‮ ‬ان المشاورات التي‮ ‬تحصل بين أفرقاء‮ "‬14‮‬ آذار‮" ‬ستفضي‮ ‬قريباً‮ ‬الى‮ "‬لوائح موحّدة لخوض الانتخابات النيابية"‬،‮ ‬مشدداً‮ ‬على ان‮ "‬هذه الانتخابات مصيرية وهي‮ ‬مفترق خيارات بامتياز‮"‬.
 
مكاري: حذار الوقوع في فخّ محاولة البعض التمترس وراء موقف عربي رافض لقرار الشرعية الدولية بشأن دارفور 30 March 09
حذّر نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري قمة الدوحة منالوقوع في "فخّ" اتخاذ موقف رافض لقرار المحكمة الجنائية الدولية في شأن دارفور، مبدياً تخوفه من أن يكون محاولة من بعض الأطراف "للتمترس" وراء هذا الموقف.
 
مكاري: لائحة الكورة حسمت لنوابها الثلاثة الحاليين 12 March 09
أعلن نائب رئيس المجلس النيابي فريد مكاري "أن "أن لوائح قوى 14 آذار ستتم حسب وضع كل منطقة واستراتيجيتها"، مشيراً الى أن "اللائحة في الكورة محسومة وتضم فريد مكاري، نقولا غصن، وفريد حبيب".
 
مكاري: أي تقارب بين السعودية وسوريا لن يؤدي الى تحالف رباعي جديد 18 February 09
أكد نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري أن أي تقارب بين السعودية وسوريا لن يؤدي على المستوى الداخلي اللبناني الى تحالف رباعي جديد، أو الى اتفاقات انتخابية بين 14 آذار و8 آذار، مشدداً على أن "الشعب اللبناني يرفض هذا النوع من التحالفات".
 
مكاري يشكر أبناء الشمال والكورة على مشاركتهم اللافتة في 14 شباط 15 February 09
رأى نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري في تصريح يوم الاثنين 15 شباط 2009 أن ذكرى 14 شباط هذا العام "شكلت محطة جديدة في مسيرة انتفاضة الاستقلال، خصوصا ان المحكمة الدولية دقت ناقوسها ايذانا بكشف مرتكبي جرائم الاغتيال التي أودت بحياة الرئيس رفيق الحريري والنائب باسل فليحان ورفاقهما والمدنيين الذين سقطوا معهما مرورا بالجرائم الاخرى وصولا الى استشهاد الرائد الطيار سامر حنا".
 
مقال لمكاري في ذكرى 14 شباط 2009 بعنوان: 30 عاماً مع رفيق الحريري 14 February 09
معرفتي برفيق الحريري تعود الى 34 سنة. كان ذلك في العام 1974، ولم تكن الحرب بدأت، عندما التقيته لمرة الأولى في بيروت، من طريق قريب له وصديق مشترك. كنت متخرجاً حديثاً من كلية الهندسة في جامعة تكساس الأميركية، وكنت بدأت العمل في شركة كبيرة، لكن رفيق الحريري عرض عليّ العمل معه في شركته للمقاولات في المملكة العربية السعودية.
 
مكاري لـ"السياسة" الكويتية: تنصّت "حزب الله" تحدٍّ للدولة 6 February 09
أكد نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري أن عمليات التنصّت التي تتم خارج إطار الدولة كالتي يقوم بها "حزب الله" تعتبر "تحدياً للدولة وانتهاكاً لخصوصية المواطنين والسياسيين".
 
 1   2   3   4   5   6 
التالي >>